أحدث الأخبارأخبار عالمية

رسميا … مانشستر سيتي يُعلن التعاقد مع جريليتش

رسميا ... مانشستر سيتي يُعلن التعاقد مع جريليتش

مانشستر سيتي يُعلن التعاقد مع جريليتش حيث أعلن نادي مانشستر سيتي، مساء اليوم، عن تعاقده الرسمي، مع النجم الدولي الإنجليزي جاك جريليتش، قادماً من نادي أستون فيلا.

جاء ذلك عبر بيان السيتي الذي جاء نصه كالتالي : “يسر نادي مانشستر سيتي الإعلان عن التوقيع مع جاك غريليش في صفقة مدتها ست سنوات”.

وتابع: “انضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا من أستون فيلا، حيث خاض 213 مباراة على مدار ثمانية مواسم، وسجل 32 هدفًا وصنع 43″.

وواصل: “بالإضافة إلى الإعجاب على نطاق واسع بأدائه المحلي، تلقى جاك أيضًا الثناء لمساهمته الفردية والجماعية الرائعة في تشكيلة إنجلترا، حيث وصل المنتخب الوطني إلى نهائي مسابقة يورو 2020 في صيف لا يُنسى حقًا للجماهير في جميع أنحاء البلاد”.

وقال جريليش: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي، السيتي هو أفضل فريق في البلاد مع مدرب يعتبر الأفضل في العالم – إنه حلم تحقق أن تكون جزءًا من هذا النادي”.

مانشستر سيتي يُعلن التعاقد مع جريليتش

وأضاف: “خلال المواسم العشرة الماضية، فازوا بألقاب كبرى باستمرار. لقد نقلهم بيب هنا إلى المستوى التالي، وتعد كرة القدم التي يلعبها هذا الفريق هي الأكثر إثارة في أوروبا. اللعب لبيب والتعلم منه سيكون أمرًا خاصًا وهذا شيء يريده أي لاعب كرة قدم كبير”.

وأكمل: “المرافق رائعة، وأنا بصراحة لا أطيق الانتظار للبدء، وألتقي بالجميع وأبدأ اللعب”.

وصرح مدير كرة القدم في السيتي تكسيكي بيجيريستين: “نحن سعداء للغاية لأننا سنرحب بجاك غريليش في مانشستر سيتي. إنه موهبة لا تصدق”.

وتابع: “تطور جاك خلال المواسم القليلة الماضية لكل من النادي والمنتخب كان واضحًا للجميع ليراه. موهبته الطبيعية إلى جانب التزامه بالتطور كلاعب، جعلته يصبح أحد أكثر اللاعبين إثارة في كرة القدم العالمية اليوم”.

واختتم: “أنا متأكد من أن الجماهير ستحب رؤيته في فريقنا. يحب بيب الطريقة التي يلعب بها، ونشعر جميعًا أنه مناسب تمامًا لمانشستر سيتي. أسلوبنا وأسلوبه تطابق مثالي. أنا متحمس لمشاهدته خلال السنوات القادمة”.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى