أحدث الأخبارأخبار الزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 13-8-2021

أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 13-8-2021

يقدم لكم موقع المصري نيوز أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 13-8-2021 حيث يستعد الفارس الابيض لمواجهة فريق الإسماعيلي في الجولة 30 من عمر المسابقة

هذا وتقام مواجهة الفارس الابيض مع نظيره دراويش الكرة المصرية غدا السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ستاد الاسماعيليه

 مران الزمالك.. كارتيرون يحفز اللاعبين استعدادا لعبور الإسماعيلي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران مساء اليوم الجمعة بملعب فندق معسكر الفريق بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا السبت بالجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

ووجه كارتيرون رسائل تحفيزية للاعبي الزمالك أهمها ضرورة التركيز وبقوة في لقاء الغد للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة المسابقة.. مشددا على ثقته الكبيرة في قدراتهم وخبراتهم في التعامل مع مثل هذه المباريات الحاسمة.

وفي نهاية الجلسة شرح كارتيرون للاعبي الفريق بعض الأمور الفنية التي ينوي تنفيذها في مران اليوم استعدادا لتطبيقها في اللقاء غدا .

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق ظهر اليوم الجمعة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في السابعة مساء غد.

ما هى أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 13-8-2021

 مران الزمالك.. فقرة تأهيلية خاصة للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب فندق معسكر الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا السبت بالجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تخفيف الحمل البدني، وذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع منعا لتعرض أي لاعب للإجهاد.

وأدى اللاعبون فقرة تأهيلية تحت قيادة البرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال، عبارة عن جري خفيف في جزء من الملعب، بجانب التأهيل بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات.

يذكر أن الزمالك انتظم في معسكر مغلق ظهر اليوم الجمعة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في السابعة من مساء غد السبت.

اخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 13-8-2021

 مران الزمالك.. كارتيرون يعقد محاضرة فنية مصغرة للاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية مصغرة للاعبين في ملعب فندق معسكر الفريق بالإسماعيلية، وذلك بعد الانتهاء من الفقرة التأهيلية، خلال المران المسائي اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

وقام كارتيرون خلال المحاضرة بشرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بطريقة اللعب، والتى ينوي تدريب اللاعبين عليها استعدادا لمباراة الغد.

كما وجه كارتيرون ومساعداه أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، بعض التعليمات لبعض اللاعبين من خلال تكليفهم بأدوار خاصة سواء هجومية أو دفاعية داخل الملعب.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق ظهر اليوم الجمعة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في السابعة من مساء غد السبت في الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى