أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبارالدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد وادي دجلة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد وادي دجلة في الدوري المصري

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد وادي دجلة في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الثلاثاء 17 من أغسطس 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة ال 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تشكيل الأبيض لمواجهة وادي دجلة المقرر إقامتها اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب ستاد الدفاع الجوي.
تشكيلة الزمالك والتي جاءت كالتالي :

حراسة المرمي : محمد أبو جبل

خط الدفاع : حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور

خط الهجوم : شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو

مروان حمدي

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد وادي دجلة في الدوري المصري

ملخص المباراة :

حقق فريق الزمالك إنتصار ثمين مساء اليوم الثلاثاء على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف ضمن مباريات الجول الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الفارس الابيض من خلال هجوم مرتد لصالح الزمالك عن طريق أشرف بن شرقي مررها إلى أحمد سيد زيزو أرسلها عرضية رائعة على رأس مروان حمدي الذي سددها بقوة في الشباك.

وبعد هذا التعادل رفع الزمالك رصيده للنقطة 73 في صدارة ترتيب فرق الدوري المصري، فيما تجمد رصيد نقاط دجلة عند 25 نقطة في المركز قبل الأخير.

يذكر أن النادي الأهلي قد تعادل مع نظيره طلائع الجيش سلباً بدون أهداف ضمن مباريات الجولة ذاتها ليخسر نقطتين بمنافسة الزمالك على اللقب.

وبتعادل النادي الأهلي رفع رصيده للنقطة 69 ويحتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 39 ويحتل المركز الصامن.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى