أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الجمعة 20 من أغسطس 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة ال 32 من الدوري المصري.

وخاض الزمالك تلك المباراة أمام سيراميكا كليوباترا بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : ابو جبل

خط الدفاع : عبدالشافي – عبدالغني – الونش – المثلوثي

خط الوسط : عاشور – شيكابالا – حامد

خط الهجوم : بنشرقي – الجزيري – زيزو

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ملخص المباراة :

تغلب الزمالك على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، بصعوبة بالغة، في مباراة الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة (2-1).

وتمكن فريق سيراميكا من التقدم بهدف سجله أحمد محسن في الدقيقة الـ 41، ولكن الزمالك نجح في إدراك التعادل بواسطة النجم المغربي أشرف بن شرقي، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب أحمد السيد زيزو هدف الإنتصار الغالي، لفريق الفن والهندسة، وبالتحديد عند حلول الدقيقة الـ 60 من عمر المواجهة.

وبهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 76 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة بفارق 4 نقاط عن الأهلي الثاني، ويقترب من حسم اللقب، قبل جولتين من النهاية، فيما توقف رصيد سيراميكا عند النقطة 38 في المركز التاسع.

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدا السبت.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة 33 للدوري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى