أحدث الأخبار

كريستيانو رونالدو يبحث الرحيل عن اليوفنتوس قبل نهاية سوق الانتقالات

كريستيانو رونالدو يبحث الرحيل عن اليوفنتوس قبل نهاية سوق الانتقالات

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن كريستيانو رونالدو يبحث الرحيل عن اليوفنتوس قبل نهاية سوق الانتقالات وأكدت أن غياب البرتغالي عن التشكيلة الأساسية لنادي اليوفنتوس أمس أمام أودينيزي لم يكن بسبب مشكلة جسدية حسب ما أشار أليجري.

 

وأكدت التقارير أن رونالدو الذي دخل في شوط المباراة الثاني، يبحث عن مخرج للرحيل عن يوفنتوس خلال الصيف الجاري قبل نهاية سوق الانتقالات.

 

واكدت صحيفة لاستامبا الإيطالية، أكدت أن رونالدو تدرب بشكل طبيعي في الأيام التي سبقت مباراة أودينيزي وأخبر أليجري بأن كل شيء على ما يرام.

وكشفت الصحيفة أن رونالدو أخبر خورخي مينديز وكيله البرتغالي، بالبحث عن مخرج من خلال طرق جميع أبواب الفرق الكبرى في أوروبا، مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد.

كريستيانو رونالدو يبحث الرحيل عن اليوفنتوس قبل نهاية سوق الانتقالات

وينتظر نادي يوفنتوس عرضا كذلك لرحيل رونالدو، لكن حتى الآن لا يوجد أي تفاوض رسمي للتعاقد مع النجم البرتغالي صاحب الـ5 كرات ذهبية.

 

وأشارت تلك  التقارير، إلى أن الأيام المقبلة ستكون حاسمة بشأن مستقبل رونالدو رغم تأكيدات يوفنتوس بأنه سيستمر حتى نهاية الموسم، وقد تكون مواجهة أودينيزي هي الأخيرة لـ رونالدو.

 

ويذكر أن كريستيانو سجل هدفًا في الدقائق الأخيرة أمس أمام أودينيزي، ولكن حكم المباراة ألغاه بعد العودة إلى تقنية الـ VAR، والتي كشفت بأن رونالدو كان في حالة تسلل.

تامر كرم

كاتب ومحرر صحفي ورئيس مجلس إدارة موقع المصري نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى