أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبارالدوري المصري

رسميا الزمالك بطلا للدوري المصري 2020 /2021

رسميا الزمالك بطلا للدوري المصري 2020 /2021

 الزمالك بطلا للدوري المصري 2020 /2020 حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الممتاز، ليتوج رسميا بطلا للمسابقة قبل الجولة الأخيرة.

وقال كارتيرون أن روح اللاعبين هي سر البطولة ونسعى للفوز بالكأس حيث أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز ببطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

وشدد المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي على أنه سعيد بالأداء في مباراة اليوم وبروح جميع اللاعبين، وإصرارهم على تحقيق الفوز، وأضاف أنه سيمنح بعض اللاعبين راحة في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري، خاصة اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

الزمالك بطلا للدوري المصري 2020 /2021

وأوضح  كارتيرون أنه سعيد بالتواجد مع الزمالك ولا يفكر في الرحيل عن النادي، مضيفا أن الفريق يخطط للفوز ببطولة الكأس في الفترة المقبلة، وشدد على أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق إيجابي جدا ويقدم مردودا جيدا وفي كل مباراة يسجل أو يصنع هدفا.

وشدد كارتيرون على أن الجهاز الفني مضطر للتعامل مع ضغط المواسم في الفترة الأخيرة في مصر، ووجه كارتيرون الشكر لأعضاء الجهاز المعاون له لأن الفريق خاض مباريات قوية وحقق الفوز في آخر 8 مباريات.

واختتم المدير الفني للزمالك بأنه يسعى للحفاظ على مجموعة اللاعبين المتواجدين حاليا بصفوف الفريق، مشددا على أن رئيس النادي وعده بالحفاظ على القوام الأساسي، والذي بدأ بالتجديد للونش وزيزو، وسيتم التجديد لبن شرقي في الفترة المقبلة، موضحا أن الزمالك يمتلك لاعبين معارين سيستفيد منهم في الموسم المقبل.

أحمد عبد المقصود: جمهور الزمالك يستحق الكثير

أعرب أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة درع الدوري الممتاز بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة ٣٣ من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك بطلا للدوري المصري 2020 /2021

وقال عبد المقصود في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن الأهم بالنسبة للجهاز الفني والفريق هو فرحة جماهير نادي الزمالك العظيمة فهم يستحقون الكثير.

وأضاف عبد المقصود: “كانت هناك روح عظيمة وسط الفريق، وكانت هناك حالة خاصة لدى الجميع من أجل التتويج بالدوري”.

واختتم مدرب الزمالك: “مستمرون في طريقنا ونسعى للفوز بالكأس وهدفنا الأهم خلال الفترة المقبلة هو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل”.

أوليفيرا : الزمالك يمتلك أفضل ٣ حراس في مصر

أكد أرتو أوليفيرا مدرب حراس المرمى بنادي الزمالك أنه سعيد للغاية.. بعد أن أدى الفريق ما عليه وحقق لقب الدوري في النهاية.

وشدد أوليفيرا على أن الفريق مر بأوقات صعبة على مدار الموسم، وكان الجميع على قدر المسئولية.

وأثنى أوليفيرا على حراس الزمالك “أبو جبل وجنش وعواد”، مشيرا إلى أنهم الأفضل في مصر.

واختتم مدرب حراس الزمالك تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق حقق بطولة غالية، وهدفه الآن هو المنافسة على بطولة كأس مصر.

زيزو: الدوري هدية للجماهير.. ونعدهم بالمزيد

أعرب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته الغامرة بتتويج الفريق بلقب الدوري رقم 13، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية دون رد.

الزمالك بطلا للدوري المصري 2020 /2021

وقال زيزو إنه يهدي لقب الدوري للجماهير البيضاء، لأنها بمثابة هدية لتعويض قليل من الكثير خلال الفترة الماضية.

وتابع صاحب الهدف الأول في مباراة الزمالك أمام الإنتاج بأن جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم لحصد اللقب الغالي الغائب عن الفريق منذ 5 أعوام.

وعن عدم ظهوره بالمستوى المعروف عنه في بداية الموسم قال إنه كان يطلب من المدير الفني السابق للفريق باتشيكو القليل من الراحة لكن باتشيكو كان يرفض ما أدى إلى ظهوره بشكل غير جيد في البداية.

واختتم زيزو حديثه بأنه يتعهد للجماهير البيضاء بالمزيد من البطولات في الموسم الجديد سواء محليا أو إفريقيا

حسين لبيب : الزمالك استحق أصعب دوري في تاريخ الكرة المصرية

أكد الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه سعيد ويشعر بالفخر بالانتماء لأكبر قلعة رياضية في مصر، بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 13 في تاريخ القلعة البيضاء.

أضاف لبيب عبر قناة الزمالك: “أشكر اللاعبين وكارتيرون المدير الفني على ما قدموه”.

الزمالك بطلا للدوري المصري 2020 /2021

وتابع لبيب بأن جماهير الزمالك الأعظم ولعبت دورا مهما في تتويج الفريق بدعمها المستمر، مشيرا إلى أنه سيطالب اللاعبين بإكمال فرحة التتويج بالفوز في لقاء البنك الأهلي الأخير، يوم الجمعة المقبل.

وأوضح لبيب أن الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الإداري نتيجة مجهود أعضاء اللجنة المؤقتة، مؤكدا أن الأمر لا يرجع له بشكل فردي.

وواختتم لبيب: “الزمالك حصل على أصعب لقب دوري في تاريخ الكرة المصرية، حققنا بطولة في غاية الصعوبة ومحاولات البعض للتشكيك في الأمر مرفوضة”.

لبيب يُهنئ كارتيرون بعد التتويج بالدوري

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي على تحية باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك خلال حديث جمعهما قبل الخروج من ملعب الدفاع الجوي عقب انتهاء مواجهة الإنتاج الحربي.

الزمالك بطلا للدوري المصري 2020 /2021

وأشاد لبيب بكارتيرون وقال له نصا: “مبروك على البطولة الغالية وعدتم فأوفيتم، أشكركم جميعا على إدخال السعادة للملايين”.

من جانبه شكر كارتيرون، الكابتن حسين لبيب على الدعم المتواصل للفريق طوال الفترة السابقة، والذي أدى إلى التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

أسامة نبيه: الزمالك توج بالدوري عن جدارة واستحقاق

أعرب أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بفوز الفريق على الإنتاج الحربي والتتويج بلقب الدوري الممتاز.

وقال أسامة نبيه في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، إن الفريق مر بظروف صعبة طوال الموسم سواء على المستوى الإداري أو الفني ولكن الفريق صب تركيزه فقط داخل الملعب من أجل حصد لقب الدوري وإسعاد الجماهير.

ووجه المدرب العام التحية للجهاز الفني واللاعبين بعد التتويج بالدوري، مشيرا إلى أن الفريق حصد اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأكد أسامة نبيه أن جماهير الزمالك تستحق الفرحة، وأنها كانت ومازال خلف الفريق في كل الأوقات وكان لابد من إسعادهم بحصد لقب الدوري.

واختتم تصريحاته قائلا أن الفريق هو النجم خلال الموسم ولا يوجد نجم واحد، مؤكدا أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية.

الزمالك يستعد للبنك الأهلي اليوم دون راحة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء.

ويخوض الفريق مرانه في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى