أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

الزمالك يعلن إنطلاق إختبارات النادي غدا الخميس

الزمالك يعلن إنطلاق إختبارات النادي غدا الخميس

الزمالك يعلن إنطلاق إختبارات النادي غدا الخميس أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن إنطلاق إختبارات النادي والتي تبدأ غدا الخميس اختبارات نادي الزمالك  إيروسبورت، في مقر نادي إيروسبورت تحت قيادة نجوم الزمالك السابقين جمال عبد الحميد وطارق يحيى وهشام يكن ومصطفى نجم وأسامة حسن ومحمد إبراهيم.

وستكون الاختبارات للأعمار السنية من مواليد عام 1999 حتى 2008، وستبدأ الاختبارات في تمام الساعة الثالثة عصرا.

الزمالك يعلن إنطلاق إختبارات النادي غدا الخميس

وكان نادي الزمالك ونادي إيروسبورت الرياضي التابع لوزارة الطيران المدني قد وقعا بروتوكول تعاون مشترك يهدف إلى الاستفادة من خبرات الزمالك والذي يعد أحد أكبر الصروح الرياضية في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا للنهوض بمنظومة الألعاب الرياضية (الجماعية والفردية) بنادي إيروسبورت الرياضي، وكذا تأهيل وتدريب اللاعبين في قطاع الناشئين بالإضافة إلى تكوين كوادر فنية داخل نادي ايروسبورت في مختلف الأنشطة الرياضية.

الجدير بالذكر أن الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد أكد على كامل ثقته بالفريق الكروي بالنادي.

الزمالك يعلن إنطلاق إختبارات النادي غدا الخميس

وقال لبيب في تصريحات لقناة النادي: “الزمالك يملك أفضل لاعبين داخل وخارج مصر، وهدفنا الفوز وحصد البطولات وليس الانشغال بالمنافسين”.

وأردف : “اللجنة الحالية تعمل بدراسة نحو الصفقات وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، كما نعمل حاليا على تجديد عقود 8 لاعبين أبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم”.

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى