أحدث الأخبار

المصائب لا تأتي فرادي … غرامة على الأهلي بسبب رمضان صبحي

أخبار نادي الأهلي

ذكرت بعض التصاريح التليفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء بشأن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بفرض غرامة مالية ضد النادي الأهلي، بسبب رمضان صبحي

حيث فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة من العيار الثقيل حول قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتغريم النادي الأهلي بـ 150 ألف دولار لصالح نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، بسبب رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر السابق.

وأشار أن الحكم نص على حصول هدرسفيلد على مبلغ 150 ألف جنيه إسترليني مكافأة الفوز بالدورى المصرى موسم 2019-2020 بالإضافة إلى فائدة 5% من تاريخ 19 أكتوبر 2020 حتى تاريخ الدفع الفعلي.

وأوضح أن الحكم ينص على ‏150 ألف جنيه إسترليني مكافأة الفوز بدورى أبطال أفريقيا 2019-2022 بالإضافة لفائدة 5% من تاريخ 28 ديسمبر 2020 حتى تاريخ الدفع الفعلي.

الفيفا يوقع غرامة على الأهلي بسبب رمضان صبحي

وأضاف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” الحكم نص على دفع الأهلي تكاليف الإجراءات بمبلغ 20 ألف دولار للفيفا، بإجمالى 7 مليون جنيه مصري”.

أشار أنه يحق للنادي الأهلي الاستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضية “كاس” خلال 21 يوم من تاريخ استلام أسباب القرار، وفي حالة عدم الدفع أو الاستئناف يتم حرمان الأهلي من ثلاث فترات قيد.

وفي السياق ذاته فقد اعلنت المحكمة الرياضية بسويسرا “كاس” منذ فترة عن تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الاهلي النهار إلى تركيا بمبلغ قدره 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% من الفوائد على المبلغ اعتبارًا من عام 2019 لصالح نادي الزمالك.

وكان الاتحاد الدولي “فيفا” قد غرم كهربا في أغسطس عام 2020، بمبلغ 2 مليون دولار، مع عدم إيقاف اللاعب

وصدر الحكم ضد اللاعب محمود كهربا اعتبارًا من 20 يونيو 2019، لصالح نادي الزمالك، ولهذا السبب قررت المحكم أن جناح الأهلي مكلف بدفع فائد المبلغ من هذا التاريخ إلى الآن.

وصرح محامي نادي الزمالك الخاص، أن المحكمة قد أيدت الحكم لصالح الزمالك ضد كهربا بتغريمه 2 مليون دولار زائد 5% من فوائد على المبلغ

-حقيقة فرض غرامة على النادي الأهلي في أحداث مباراة النهائي الإفريقي

وأوضح مصدر داخل الكاف، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لم تفرض أي عقوبات على النادي الأهلي، وأن كل ما تم ذكره في الساعات القليلة الماضية، غير صحيح، وأنها مجرد شائعات ليست لها أساس من الصحة.

كما أضاف المصدر، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، حتى الآن لم تعقد أي اجتماعات لاتخاذ قرارات بشأن أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي كان منذ عدة أيام فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى