أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 2/9/2021

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 2/9/2021

يقدم لكم موقع المصري نيوز أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 2/9/2021 حيث أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على احترامه لكافة القوانين واللوائح الخاصة بالكرة المصرية.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية : “نتبع الطرق القانونية في كل موقف نتعرض له، ولا نترك فرصة لأي شخص بالتأثير علينا”.

وأضاف: “نسعى دائما للفوز والانتصار والتتويج بالبطولات بمجهودنا في جميع الألعاب، لذلك لا نسعى إلى إثارة الجماهير بأي تصريحات”.

وتابع : “لو أن بعض الجماهير تقول إن هناك مؤامرة على نادي الزمالك، فأتمنى أن تكون هناك مؤامرة في كل عام، ولكن نفوز بست بطولات مثلما حدث هذا الموسم”.

واختتم لبيب تصريحاته قائلاً : “اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وأنا أقلهم، من أفضل الأشخاص الذين يعملون من أجل مصلحة النادي، وعندما تم اختيار المجموعة الحالية كان الهدف هو خدمة النادي”.

لبيب : سأحسم قرار دخول الانتخابات في اليوم الأخير

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن موقفه النهائي من الترشح على مقعد رئيس النادي بالانتخابات المقبلة.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية : “لم أحسم موقفي حتى الآن من الترشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، وحسم القرار بشكل نهائي سيكون في اليوم الأخير من تقديم الأوراق”.

أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 2/9/2021

وأضاف : “إذا قررت الترشح على رئاسة نادي الزمالك سوف أخوض التجربة دون النظر إلى باقي المرشحين، وسوف أنظر إلى باقي زملائي في اللجنة قبل اتخاذ قراري”.

حسين لبيب : درع الدوري موجود في مكتبي

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن حقيقة الأخبار المنتشرة بخصوص اختفاء درع الدوري من مقر النادي.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية : درع بطولة الدوري موجود في مكتبي الخاص، ولم تتم سرقته كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأضاف: الدرع خرج من النادي لبضع ساعات، ويجري التحقيق في هذه الواقعة، وسيتم محاسبة المسؤول عن خروج الدرع من النادي.

حسين لبيب : اتفقنا على ضم عبد الله السعيد .. ونتفاوض مع بيراميدز

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بصفقات نادي الزمالك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية : هناك اتفاق بيني وبين كارتيرون وحسين السيد وفاروق جعفر على احتياج نادي الزمالك للتعاقد مع عبد الله السعيد.

وأضاف : هناك مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز ومع المهندس ممدوح عيد لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وتابع : علمت من المقربين أن عبد الله السعيد يرغب في الانتقال إلى نادي الزمالك، ولكن مفاوضاتي بالكامل مع نادي بيراميدز لحسم هذا الملف.

حسين لبيب: لن أوافق على شرط بن شرقي للتجديد .. وأشكر أوباما

تحدث الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن صفقة انتقال يوسف أوباما إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية : اتفقنا على رحيل يوسف أوباما للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية بشروط مالية معينة ولكن الأمور المالية لم يتم الاتفاق عليها في النهاية.

وأضاف : أشكر يوسف أوباما على احترامه لكل المحادثات خلال هذه الفترة، مؤكداً على التزامه الكامل بكل قرارات النادي وترحيبه ببقائه مع الفريق.

وتابع : هناك شرط واحد غير مقبول بالمرة يعطل إتمام تجديد عقد أشرف بن شرقي حتى الآن، لن اوافق عليه مهما حدث ونحن نسعى إلى مصلحة النادي دائما.

حسين لبيب: كارتيرون مدرب عادل.. وراض تماما عن تجربته مع الزمالك

أشاد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي بعد التتويج ببطولة الدوري.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية: من الوارد أن يكون تكتيك كارتيرون لا يشبه الطريقة المعروفة لنادي الزمالك، طريقة الفن والهندسة، ولكنه مدرب رائع يعلم كيف يفوز بالمباريات والبطولات.

وأضاف: كارتيرون مدرب عادل وصاحب شخصية قوية ونجح في السيطرة على الفريق بشكل جيد وهذا ما كنا نحتاجه خلال الفترة الماضية، فهو أيضا رائع في الجانب البدني والمعنوي والنفسي.

واختتم تصريحاته قائلاً : هذا ما كنا نحتاجه من كارتيرون خلال الفترة الماضية، راض تماما عن تجربة كارتيرون وأتمنى أن تكون الأمور أفضل في الموسم الجديد.

الزمالك يشكر انفانتينو

تتوجه اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بخالص الشكر والتقدير للسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على إرساله لخطاب تهنئة للنادي بمناسبة حصوله على درع الدوري الممتاز.

وكان إنفانتينو قد قام بتهنئة الزمالك مؤكدًا أن اللقب هو نتيجة العمل الجاد والشغف والالتزام موجها التهنئة لجميع المعنيين، وطالبهم بمواصلة العمل بروح الفريق”.

وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة للمسابقة، وأنهى الفريق المسابقة برصيد 80 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى