أحدث الأخبار

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد بيراميدز وديا

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد بيراميدز وديا

يقدم لكم ” موقع المصري نيوز ” نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد بيراميدز وديا حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الخميس 30 من سبتمبر 2021 وذلك إستعدادا لمواجهات كأس مصر والموسم الجديد.

ملخص المباراة :

مرت الربع ساعة الأولى من مباراة الزمالك وبيراميدز الودية التي تقام على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ولم تشهد الربع ساعة الأولى من اللقاء خطورة على مرمى الفريقين، وظلت الكرة بين الفريقين في منتصف الملعب.

وظهر المستوى الدفاعي للفريقين أكثر من الشكل الهجومي حتى الآن، واستحوذ بيراميدز على الكرة بشكل أكبر.

ويخوض الزمالك مباراته الودية أمام بيراميدز في إطار الاستعدادات لمباراة توسكر الكيني يوم 16 أكتوبر المقبل.

الزمالك يتعادل مع بيراميدز سلبيا في الشوط الأول

شهد الشوط الأول استحواذا متبادلا بين الفريقين في وسط الملعب، دون خطورة على كلا المرميين بإستثناء تسديدة أحمد فتحي التي تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ببراعة.

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم

وانتهى الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويجري عدد من لاعبي الزمالك عمليات الإحماء بين شوطي اللقاء استعدادا لمشاركتهم في الشوط الثاني من المباراة.

الشوط الثاني.. كارتيرون يجري 4 تغييرات على تشكيل الزمالك في ودية بيراميدز

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك  4 تغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق مع بداية الشوط الثاني من ودية بيراميدز المقامة حاليا على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

ودفع كارتيرون بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا” بدلا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلا من سيف الدين الجزيري.

الزمالك يتعادل سلبيا مع بيراميدز وديا

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبيراميدز في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

شهدت المباراة استحواذا متبادلا بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، دون خطورة على كلا المرميين بإستثناء تسديدة أحمد فتحي في الشوط الأول التي تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ببراعة، وفي الشوط الثاني أهدر البديل عمر السعيد فرصة خطيرة بعدما تلقى تمريرة قصيرة من عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى بجوار المرمى.

وفي الشوط الثاني دفع كارتيرون بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا” بدلا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلا من سيف الدين الجزيري وسيد نيمار بدلا من محمد أوناجم.
لتنتهي المباراة بين الزمالك وبيراميدز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم ١ أكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، عقب مباراة اليوم ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى