الرياضة

الزمالك يواجه توسكر بالزي التقليدي ومسحة طبية لبعثة الفريق في كينيا

دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يواجه توسكر بالزي التقليدي ومسحة طبية لبعثة الفريق في كينيا حيث خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية صباح اليوم للكشف عن فيروس كورونا بفندق الإقامة تحت إشراف المستشفى القبطي، استعدادا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وسيخوض الفريق تدريبه الأخير اليوم على ملعب نيايو الوطني الذي يستضيف مباراة توسكر الكيني ، على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من المران وفقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

الزمالك يواجه توسكر بالزي التقليدي ومسحة طبية لبعثة الفريق في كينيا

عقد صباح اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي “القميص الأبيض والشورت الأبيض” في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

وسيرتدي فريق توسكر الكيني زيه التقليدي “القميص الأصفر والشورت الأصفر” في حين سيرتدي الحارس زيه باللون الأحمر .

حضر الاجتماع الفني كل من الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري، وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، وأحمد شعبان مترجم الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

بعثة الزمالك تؤدي صلاة الجمعة بفندق الإقامة بكينيا

أدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صلاة الجمعة بمقر فندق إقامتها في العاصمة الكينية نيروبي، ويستعد الفريق لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن تتحرك البعثة في الثانية ظهر اليوم بتوقيت كينيا لاستاد نيايو الوطني لخوض التدريب الأخير والرئيسي استعدادا لمباراة الغد أمام توسكر الكيني.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى