الدوري الإنجليزي

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد واتفورد في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد واتفورد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهى شوطها الأول بتقدم الريدز بهدفين مقابل لاشيء.

ما هو تشكل ليفربول؟

وبدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول المباراة بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: جيمس ميلنر – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون.

في خط الوسط: كورتيس جونز – فابينيو – جوردان هندرسون .

في خط الهجوم: ساديو ماني – محمد صلاح – ديوجو جوتا.

وجاءت مقاعد بدلاء الريدز كالتالي:

كيلهير – كوستاس تسيميكاس – جو جوميز – إبراهيما كوناتي – أوكسليد تشامبرلين – نيكو ويليامز – نابي كيتا – روبرتو فيرمينو – تاكومي مينامينو.

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد واتفورد في الدوري الانجليزي

بدأت المباراة سريعة وفي الدقيقة الثامنة ومن كرة طولية من حارس واتفورد شتتها ماتيب لتصل إلى محمد صلاح في الرواق الأيمن، مرر كرة رائعة بوجه القدم الخارجي إلى السنغالي ماني الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 40 ومن عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي ليفربول، ومن ثم تمريرة من اللاعب السنغالي ساديو ماني إلى ميلنر المنطلق يسار منطقة الجزاء الذي أرسل كرة عرضية أرضية رائعة لتصل إلى البرازيلي الذي سدد في المرمى الخالي.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين مقابل لاشيء.

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد واتفورد في الدوري الانجليزي

 

الشوط الثاني:

وبعد مرور ست دقائق من بداية الشوط الثاني ومن تمريرة من روبرتسون إلى صلاح المتواجد في مصيدة التسلل، لكن شتتها المدافع وارتدت من حارس المرمى لتصل إلى فيرمينو الذي سدد الكرة في المرمى الخالي.

وبعد دقيقتين من مراوغة رائعة من صلاح على هيرنانديز وأخرى على مدافع واتفورد، ومن ثم سدد كرة من يمين منطقة الجزاء بباطن القدم اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة مرور رائع من نيكو ويليامز من الطرف الأيمن على داني روز لاعب واتفورد، ومن ثم كرة عرضية إلى البرازيلي الذي الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة الثامنة عشر في المركز الأول ويتوقف رصيد واتفورد عند النقطة السابعة في المركز الرابع عشر

تامر كرم

كاتب ومحرر صحفي ورئيس مجلس إدارة موقع المصري نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى