الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا في الدوري الإسباني 

الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع المصري نيوز ملخص ونتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا في الدوري الإسباني حيث إلتقى الفريقين معا اليوم الأحد 17 من أكتوبر 2021 على ملعب (كامب نو) في مباراة الأسبوع الـ 9 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وخاض فريق برشلونة تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : شتيجن

خط الدفاع : ألبا – بيكيه – جارسيا – ديست

خط الوسط : بوسكيتس- جافي – ف. دي يونج

خط الهجوم : فاتي – ديباي – روبيرتو

بينما جاءت مقاعد البدلاء : نيتو، إيناكي بينا، مينجويزا، لينجليه، أومتيتي، بالدي، كوتينيو، ريكي بويج، نيكو، أجويرو، ديمير، لوك دي يونج.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة حيث لعب سبع مباريات في  فاز في ثلاث وتعادل في ثلاث وتعرض لهزيمة في واحدة.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا في الدوري الإسباني 

ملخص المباراة :

وبهذا الفوز رفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 15 نقطة، وأصبح السابع، مع بقاء مباراة مؤجلة له، وبقي فالنسيا التاسع بـ 12 نقطة.

تقدم الفريق الضيف في المواجهة، بهدف مبكر، جاء في الدقيقة الـ 5، وحمل توقيع القائد خوسيه لويس جايا، من تصويبة قوية، من خارج منطقة الجزاء.

وبهدف لا يقل جمالاً، رد أصحاب الأرض، حيث سجل النجم الشاب أنسو فاتي كرة رائعة في المرمى، من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء، عند الدقيقة الـ 13.

وبعد أن احتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء للبارسا، بعد تدخل جايا على فاتي، تمكن الفريق الكاتالوني من التقدم، بعد أن سدد ممفيس ديباي الركلة بنجاح في الشباك في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني كان برشلونة على مقربة من اضافة هدف جديد، وخاصة كرة أنسو فاتي التي أنقذها الحارس جاسبر سيليسين.

وكادت كتيبة الخفافيش أن تصل إلى التعادل في المقابل، لكن كرة سولير ردها القائم، وتصدى الحارس تير شتيجن لمحاولة البرتغالي غيديش.

وظلت الأمور على حالها حتى الدقيقة الـ 85، عندما سجل فيليب كوتينيو الهدف الثالث للبارسا، بعد أن وصلته الكرة بشكل ممتاز، بواسطة المتألق سيرجينيو ديست.

وبهذا الفوز رفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 15 نقطة، وأصبح السابع، مع بقاء مباراة مؤجلة له، وبقي فالنسيا التاسع بـ 12 نقطة.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى