أحدث الأخبار

انضمام حمزة المثلوثي لمعسكر مواجهتي غينيا الاستوائية وزامبيا

انضمام حمزة المثلوثي لمعسكر مواجهتي غينيا الاستوائية وزامبيا

انضم حمزة المثلوثي الظهير الايمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للانتظام في معسكر نسور قرطاج الحالي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ومنا لمقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر الحالي في الجولة الخامسة من التصفيات، على أن يستضيف منتخب زامبيا يوم 16 من الشهر نفسه على الملعب الأوليمبي في رادس.

وكان التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادى الزمالك، أكثر اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات كبيرة بعد مباراة القمة بعدما تسبب في ضربتي جزاء على فريقه بعدما عرقلة على معلول وعمرو السولية داخل المنطقة.

انضمام حمزة المثلوثي لمعسكر مواجهتي غينيا الاستوائية وزامبيا

 وظهر بمستوى بعيد كل البعد عن مستواه الذي ظهر به في المباريات السابقة، مما جعله نقطة ضعف أمام لاعبى الأهلى، ومن المؤكد أن تؤثر هذه المباراة على ثقة المثلوثى بنفسه في المباريات المقبلة.

وسبق أن استدعى الجهاز الفني للمنتخب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض للتواجد في القائمة لخوض المباراتين.

وكانت قائمة تونس قد شهدت استبعاد حمزة المثلوثي وضم سيف الدين الجزيري من الزمالك وعلي معلول من الأهلي، قبل أن يتراجع المنذر الكبير المدير الفني للمنتخب ويوجه الدعوة للاعب.

ويحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه غينيا الاستوائية برصيد 7 نقاط، وزامبيا ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً موريتانيا برصيد نقطة واحدة.

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى