أحدث الأخبار

جدول ومواعيد مباريات اليوم الأحد 29 -11 -2021 والقنوات الناقلة

جدول ومواعيد مباريات اليوم الأحد 29 -11 -2021 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع المصري نيوز جدول ومواعيد مباريات اليوم الأحد 29 -11 -2021 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من مختلف دوريات العالم  والانجليزي والاسباني.

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي

وتستكمل اليوم منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإنجليزي والتي تبدأ في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة بيرنلي ضد توتنهام، ومانشستر سيتي ضد وست هام، وليستر سيتي ضد واتفورد.

مباريات اليوم

وتختتم المباريات الساعة السادسة والنصف بين نادي تشيلسي ضد نادي مانشستر يونايتد، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الأحد 29 -11 -2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الاسباني

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الاسباني والتي تبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف بين اتليتكو مدريد ضد قادش، والساعة العاشرة مساء بين نادي ريال مدريد ضد نادي إشبيلية، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

اهم مباريات اليوم جوال

مواعيد الدوري الفرنسي

وتستكمل مباريات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الفرنسي وتبدأ في تمام الساعة الثانية ظهراً بين باريس سان جيرمان ضد سانت اتيان، والساعة الرابعة بين موناكو ضد ستراسبورج، والساعة العاشرة إلا ربع بين مارسيليا ضد تروا، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

مباريات اليوم بث مباشر

مواعيد البطولة الكونفدرالية الإفريقية

وتقام مباريات الذهاب من دور ال32 مقرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرا بين بيراميدز ضد مانيما يونيون، والساعة الخامسة بين المصري ضد ريفرز يونايتد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى