أحدث الأخبارأخبار الزمالك

مرتضى منصور : القضاء أعاد الحق لأصحابه.. وهذه رسالتي لجماهير الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء كانت خلفه في الفترة الماضية لأنها تقف خلف الكيان في كل وقت.

وقال “مرتضى” في جلستة مع مسؤولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي:” حكم القضاء أعاد الحق لأصحابه، ومجلسي تحمل الكثير في الفترة الماضية”.

وأضاف رئيس الزمالك أن أصغر مشجع في النادي كان بطلا، مشيرا إلى أن الجماهير اتحدت وقت الشدة، وطالبهم بعدم التفرق في الفترة الحالية.

ويعقد رئيس النادي جلسة مع مسؤولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي، بحضور كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو المجلس وشريف حسين نائب المدير التنفيذي

دقيقة حدادا على روح المستشار جلال إبراهيم في بداية اجتماع مرتضى منصور و”جروبات الزمالك”

بدأ اجتماع رئيس نادي الزمالك مع ممثلي صفحات الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي بالوقوف دقيقة حدادا على روح المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق.

ويعقد المستشار مرتضى منصور اجتماعا مع ممثلي صفحات السوشيال ميديا الزملكاوية للحديث عن الفترة الماضية وكذلك المقبلة بعد عودته رسميًا لرئاسة القلعة البيضاء.

“جروبات الزمالك” تستقبل مرتضى منصور بـ”الصحافة فين الشريف أهو”

استقبل أعضاء جروبات الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي  رئيس القلعة البيضاء بهتافات حارة وذلك فور وصوله للصالة المغطاة بمقر النادي.

ووجه أصحاب “جروبات الزمالك” بعض الهتافات للمستشار والتي جاء أبرزها “الصحافة فين الشريف أهو”.

ويعقد المستشار اجتماعا مع ممثلي صفحات السوشيال ميديا الزملكاوية للحديث عن الفترة الماضية والقادمة بعد عودته رسميًا لرئاسة القلعة البيضاء.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى