أحدث الأخبارأخبار الزمالك

محمد شبانة:محمد أبو جبل يبلغ لجنة الزمالك شروطه لتجديد عقده

 

قال محمد شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” المُذاع على فضائية ETC ان محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك طلب المشاركة بشكل أساسي بعد إعلان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

وأضاف: “لم يتوقف الأمر عند مجرد رغبة أبو جبل في المشاركة بشكل أساسي في مباراتي المقاولون العرب وغزل المحلة لضمان تواجده في معسكر مصر”.

وأشار: “علم “بوكس تو بوكس” أن أبو جبل رهن تواجده مع الفريق في الفترة المقبلة وتجديد عقده بالمشاركة والانضمام لقائمة مصر في بطولة أمم أفريقيا”.

واختتم وحال استبعاد اللاعب من القائمة فإن أبو جبل سيكون له قرار آخر لرغبته في العودة والمشاركة أساسيًا ورفضه فكرة الجلوس على دكة البدلاء وبقائه كحارس ثاني”.

محمد شبانة:محمد أبو جبل يبلغ لجنة الزمالك شروطه لتجديد عقده

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف الذي خاض مباراة أقل، و5 نقاط عن الأهلي المتصدر، ويتواجد المقاولون العرب عند المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الغد في الدوري الممتاز بين المقاولون العرب والزمالك،

ومن المقرر أن يضم طاقم الحكام يضم محمود عاشور حكام وعمر فتحي وشهاب راشد مساعدين، وأحمد حمدي رابعا، وطارق مجدي حكما للفيديو في المباراة ومعه سامي هلهل حكم مساعد فيديو.

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى