أخر الأخبار

طائرة الزمالك يواصل استعداداته للدور الثاني في الدوري وكأس مصر

أخبار الزمالك

طائرة الزمالك يواصل استعداداته للدور الثاني في الدوري وكأس مصر حيث واصل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، استعداداً لمواجهات الدور الثاني، من بطولة الدوري العام. ويقع الزمالك في المجموعة الثانية التي تضم كلا من الزمالك وسموحه والاتحاد إيسترن كومباني والطيران والترسانة.

ويتصدر فريق الطائرة بنادي الزمالك قمة المجموعة الثانية في الدوري التمهيدي التي كانت تضم كلا من: “الطيران والترسانة والشمس وطنطا وبورسعيد ودلفي”.

ومن المقرر أن تتأهل 4 فرق من كل مجموعة لخوض منافسات دور الترتيب

فيما أسفرت قرعة كأس مصر للكرة الطائرة للرجال التي أقيمت للموسم الحالي والتي أقيمت اليوم السبت عن مواجهة الزمالك والصيد في دور 32 للبطولة في السادسة مساء يوم الجمعة، 21 يناير الجاري على صالة حسن حلمي بمقر النادي.

طائرة الزمالك يواصل استعداداته للدور الثاني في الدوري وكأس مصر

ويلتقي أبناء القلعة البيضاء في حالة التأهل مع الفائز من مواجهة بورسعيد وكفر الشيخ.

ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا، أشرف رشاد مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، أحمد عبد العزيز مدرب أحمال، حاتم قنديل مدلكا، أحمد شعلان إداريا.

حسن الحصري: لاعبو طائرة الزمالك مستعدون لكأس مصر

أكد حسن الحصري المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك استعداد لاعبوه لمواجهة الصيد في دور ٣٢ وهو أول لقاءات بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة.

وأضاف حسن الحصري:” المباريات وحتى دور الثمانية في كأس مصر متدرجة في الصعوبة ولدينا ثقة كبيرة في الوصول للدور النهائي والحفاظ على اللقب”.

ويخوض نادي الزمالك مباريات كأس مصر وهو حامل اللقب حيث استطاع التتويج في النسخة الماضية بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 3-2.

وقال حسن الحصري: “لاعبو الزمالك يمتلكون حالة من الحماس والأداء المميز خلال الفترة الحالية والتي نتج عنها تصدر الزمالك للدور الأول التمهيدي في المجموعة الثانية بالدوري العام”..

ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدرب أحمال وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى