الرياضة

جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 5 – 2 -2022 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع المصري نيوز جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 5 – 2 -2022 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من مختلف بطولات العالم.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 

وتبدأ اليوم منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة بين النادي الأهلي ضد نادي مونتيري، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات ابوظبي سبورت الرياضيه.

مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا

وتقام اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة أمم إفريقيا وتبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بين منتخب الكاميرون ضد منتخب بوركينافاسو،وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 5 – 2 -2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الاسباني

وتبدأ مباريات الجولة الثالث والعشرين من بطولة الدوري الاسباني والتي تبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً بين إلتشي ضد ديبورتيفو ألافيس، والساعة الخامسة والربع بين مايوركا ضد قادش،

السابعة والنصف بين سيلتا فيجو ضد ريال فاليكانو، والساعة العاشرة مساء بين نادي أوساسونا ضد نادي إشبيلية، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

مواعيد الدوري الفرنسي

وتبدأ مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي وتبدأ في تمام الساعة السادسة بين سانت اتيان ضد مونبلييه، والساعة العاشرة بين موناكو ضد ليون، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى