أحدث الأخبارأخبار عربيةأخر الأخبارثقافة
أخر الأخبار

نتيجة الشهادة الإعدادية لعام2021 في محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021 في محافظة القاهرة حيث يترقب طلاب الشهادة الإعدادية، إعلان نتيجتهم نهاية الأسبوع الجاري في كافة محافظات مصر.

وتتيح مديرية التربية والتعليم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال تطبيق إلكتروني عبر الموبايل، أو عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بكل محافظة.

وجاءت امتحانات الصف الثالث الإعدادي على مستوى جميع المدارس الاعدادية في مستوي الطالب المتوسط وهناك مفاجأة للطلاب حيث وفرت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القاهرة تطبيق يمكن من خلاله أن يقوم الطالب بالحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ويتم تحميل هذا التطبيق إلكتروني  من خلال الموبايل ويمكن الاستعلام عن النتيجة ايضا عبر بوابة التعليم الاساسي.

وفي وقت سابق، كان عدد من مديريات التعليم في المحافظات أعلن عن تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب أولا بأول بعد نهاية كل امتحان.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة يمكن الدخول من هنا

ويستعد محافظ القاهرة خلال هذه الفترة لكي يقوم باعتماد نتائج الطلاب والإعلان عن أسماء الأوائل بعد الإنتهاء من رصد درجات الطلاب جميعاًن رغم الظروف والتغيرات التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 إلا أن الطلاب تستمر في طريقها للوصول للتفوق والنجاح الذي يجعل الطلاب يحققون امالهم واحلامهم المنتظرة، ننشر لكم عبر السطور المتبقية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021

خطوة واحدة عليكم اتباعها وتجد النتيجة بعد رفعها على الموقع وهي الضغط على الرابط التالي مباشرةً أضغط هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة لعام 2021

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى