أحدث الأخبار

جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 4 – 12 -2021 والقنوات الناقلة

جدول ومواعيد مباريات اليوم

يقدم لكم موقع المصري نيوز جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 4 – 12 -2021 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من مختلف دوريات العالم البطولة العربية والدوري الانجليزي والاسباني.

مواعيد البطولة العربية

وتبدأ مباريات الجولة الثانية من البطولة العربية وتقام في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مصر بين منتخب المغرب ضد الأردن، والساعة الثالثة عصراً بين الجزائر ضد لبنان، والساعة السادسة بين مصر ضد السودان،والساعة التاسعة بين السعودية ضد فلسطين،وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي

وتبدأ اليوم منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي والتي تبدأ في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة بين تشيلسي ضد وست هام، والساعة الخامسة بين ليفربول ضد ولفرهامبتون.

وتختتم المباريات الساعة السابعة والنصف بين نادي مانشستر سيتي ضد نادي واتفورد، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 4 – 12 -2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الاسباني

وتبدأ مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني والتي تبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً بين إشبيلية ضد فياريال، والساعة الخامسة والربع بين برشلونة ضد ريال بيتيس.

والسابعة والنصف بين اتليتكو مدريد ضد مايوركا، والساعة العاشرة مساء بين نادي ريال مدريد ضد نادي ريال سوسيداد، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

مواعيد الدوري الفرنسي

وتبدأ مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الفرنسي وتبدأ في تمام الساعة السادسة بين مارسيليا ضد ستاد بريست 29، والساعة العاشرة بين باريس سان جيرمان ضد لانس، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

مواعيد الدوري الإيطالي

وتبدأ مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الكالتشيو وتبدأ في تمام الساعة الرابعة بين ميلان ضد ساليرنيتانا، والساعة السابعة بين روما ضد إنتر ميلان، والساعة العاشرة إلا ربع بين نابولي ضد اتالانتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى